وفود علمية وثقافية وإعلامية تزور مركز الإمارات للدراسات


وفود علمية وثقافية وإعلامية تزور مركز الإمارات للدراسات : زار المركز البارونة هينريت فان ليندين مديرة إدارة شمال إفريقيا والشرق الأوسط في وزارة خارجية المملكة الهولندية التي بحثت خلال اجتماعها بالمدير التنفيذي للمركز عبدالله حسين السهلاوي سبل توثيق علاقات التعاون بين مركز الإمارات للدراسات والخارجية الهولندية وإيجاد قنوات لمزيد من الزيارات العلمية المتبادلة. كما اطلعت الضيفة الهولندية والوفد المرافق خلال جولتهم في المركز على مكتبة الاتحاد التي تعد من أضخم المكتبات في دولة الإمارات العربية المتحدة وزاروا أيضا إدارة الإعلام واستمعوا إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل الإدارة ونشاطاتها واهتماماتها التي تشمل عملية الرصد الصحافي والإعلامي والأرشفة وإصدار التقارير والنشرات الإعلامية المختلفة وكل ذلك ضمن منهجية علمية تراعي الدقة والموضوعية وتحري الوصول إلى المعلومة من مصادرها الموثوق بها وذات الصدقية العالية. على صعيد متصل زار وفد برلماني ألماني أمس المركز يرافقه وفد من سفارة دولة الإمارات في برلين واطلع الوفد على سير العمل في المركز والاهتمام الذي تحظى به الشؤون الألمانية. ضم الوفد الألماني كلا من جان بيتنر المستشار السياسي للمجموعة البرلمانية للاتحاد المسيحي الحاكم في ألمانيا وسوسن شبلي المستشارة السياسية لعضو البرلمان الألماني عن الحزب الاجتماعي الديمقراطي يوهانيس يونغ وبياته زاتوري المستشارة السياسية لعضو البرلمان الألماني عن الحزب الليبرالي هارالد لايبرشت ومارتن فايس خبير الشؤون السياسية في مكتب نائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاجتماعي الديمقراطي فالتر كولبوف ونورا ميلر مديرة برامج في شبكة كيربر للسياسة الخارجية. ( وام )


نشر في وام بتاريخ 2008/10/24

المزيد من الأخبار في الأخبار- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33445
المؤلفون
18520
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة