إطلاق حملة تحدي المليون كتاب


أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حملة دبي العطاء 2008 للعمل التطوعي واستقطاب جميع أفراد المجتمع للمشاركة الفاعلة نحو العمل الخيري والإنساني التطوعي وذلك في الحفل الذي أقيم على مسرح مدرسة آل مكتوم للبنين بدبي. كما أعلنت الوزيرة ريم الهاشمي عن إطلاق حملة تحدي المليون كتاب، أولى مبادرات الحملة، دعا صاحب السمو طلاب المدارس في الدولة، الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات و14 عاما إلى قراءة مليون كتاب خلال فترة أسبوعين. وفي مقابل كل كتاب يقرأه الطلاب ستقوم دبي العطاء بشراء كتاب وتقديمه إلى الطلاب المحتاجين عبر إحدى المنظمات الدولية المتخصصة في هذا المجال، وبالتعاون مع هيئات المجتمع المدني المعنية في العالم العربي. ( البيان 10365 )


نشر في البيان 10365 بتاريخ 2008/11/03

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان 10365

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33445
المؤلفون
18520
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة