"إفلا" تختار إيمان بوشليبي عضواً بلجنة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


اختارت اللجنة الإقليمية للاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (إفلا)، سعادة إيمان بوشليبي، مدير إدارة مكتبات الشارقة العامة، لتكون عضواً لدى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستعمل بشكل مباشر مع نظرائها من أعضاء اللجنة الإقليمية، على تحديد الأولويات لدعم قطاع المكتبات في المنطقة وبناء قدراتها.
وساهمت بوشليبي في الارتقاء بواقع العمل المكتبي، حيث أشرفت على تطوير استراتيجيات الإدارة وتنفيذها، كما نجحت خلال العامين الماضيين في إدارة المكتبات والعمل على وضع خطط تطويرية ملموسة إذ حققت المكتبات خلال فترة إدارتها نمواً بنسبة 50% في 3 أشهر فقط.
وتضم قائمة أعضاء اللجنة الإقليمية للاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (إفلا) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كلاً من يونس الشوابكة من الأردن، وفايزة البياتي من العراق، وسيف الجابري من سلطنة عمان، وإيمان بشير من لبنان، وهبة إسماعيل من مصر، وعبير الكواري من قطر.


نشر في الشارقة 24 بتاريخ 2021/06/08


الرابط الإلكتروني : https://www.sharjah24.ae/ar/articles/2021/06/08/al02

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الشارقة 24

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
26466
المؤلفون
15106
الناشرون
1567
الأخبار
8931

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة