وقعت شركة أبوظبي للإعلام أمس مذكرة تفاهم مع مجموعة برتلزمان الألمانية


وقعت شركة أبوظبي للإعلام أمس مذكرة تفاهم مع مجموعة برتلزمان الألمانية للتعاون في مجالات إعلامية مختلفة تتضمن إنتاج وتطوير المحتوى الإعلامي والطباعة والنشر والخدمات الإعلامية الرقمية وخدمات البث التلفزيوني والاستثمارات المشتركة. وتعد مجموعة برتلزمان (Bertelsmann) الألمانية من كبرى المجموعات الإعلامية في أوروبا والغرب عموماً، ولها وجود إعلامي قوي في أكثر من 60 دولة في العالم. وتتنوع مجالات عمل المجموعة في النشر والصحف والمجلات والطباعة والإذاعة والأعمال الموسيقية ونوادي الكتب، والخدمات الإعلامية. ( الإتحاد 11905 )


نشر في الإتحاد 11905 بتاريخ 2008/2/08

المزيد من الأخبار في الأخبار- الإتحاد 11905

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33457
المؤلفون
18533
الناشرون
1830
الأخبار
10262

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة