مكتبة منزلية من "أمنية" للطفلة لولوة


تمكنت مؤسسة "تحقيق أمنية" من تحقيق حلم الطفلة المواطنة لولوة، البالغة من العمر 11 سنة، في مكتبة منزلية تضم الكثير من الكتب والقصص المفضلة لديها في إطار سعيها المتواصل لإدخال السعادة على قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وزرع الأمل في نفوس عائلاتهم.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" : " كثيرة هي مفاجآت وأمنيات الأطفال، فمجرد رغبة طفلة مريضة بإشباع شغفها في القراءة ومواصلة التعلم أمر يستحق الإعجاب، وهذا ما دفعنا للمسارعة في تحقيق أمنيتها وإدخال الفرح والسعادة إلى قلبها مع عائلتها التي تتطلع بشوق إلى رؤيتها ترتقي في المراتب التعليمية بنجاح وتميز".
وتوجه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى الدكتورة فاطمة البريكي، المالكه لدار سما للنشر والإنتاج والتوزيع، وخبيرة اللغة العربية لبرامج الطفولة المبكرة على تبرعها بالكتب التي أنارت قلب الطفلة لولوة بالبهجة والسرور.
وأضاف : " شاركت لولوة في رحلة تحقيق أمنيتها حيث سارعت إلى تزويدنا بالرسوم والألوان المفضلة لديها، مع رغبة جامحة في رؤية الكتب تملأ الرفوف، وبفضل الأيادي الخيرة استطعنا تحقيق هذه الأمنية الغالية على قلبها".
من جانبها توجهت الطفلة لولوة بالشكر إلى الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية" وإلى كافة العاملين في المؤسسة على تحقيق أمنيتها .. وأَضافت " أقول لجميع الأطفال المرضى سواء في المستشفيات أو المنازل بأنه لا يوجد مستحيل".


نشر في وام بتاريخ 2021/10/11


الرابط الإلكتروني : https://www.wam.ae/ar/details/1395302979466?s=09

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
27864
المؤلفون
15733
الناشرون
1637
الأخبار
9028

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة