حمد الشرقي يستقبل شيخة الكندي وحمد المطيري لحصولهما على الدكتوراه


استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصره بالرميلة، كلًا من الدكتورة شيخة الكندي، والدكتور حمد الصم المطيري، بمناسبة حصولهما على شهادة الدكتوراه من الجامعة البريطانية في دبي، وجامعة محمد الخامس بالمملكة المغربية.
واستمع صاحب السمو حاكم الفجيرة، إلى شرح تفصيلي من كليهما، عن المواضيع التي ناقشتها رسالتاهما، حيث طرحت الدكتورة شيخة الكندي في رسالتها موضوع "الاختبار التطبيقي للألواح الشمسية المبردة بالماء"، وقدم الدكتور حمد المطيري رسالته بعنوان "المجتمع المدني ودوره في تثمين الوحدة الوطنية للمجتمع الإماراتي".
وبارك سموه لهما هذا الإنجاز، متمنيًا لهما المزيد من التقدم والنجاح، وداعيًا إياهما إلى مواصلة مسيرة العلم والمعرفة.
وعبّر كل من شيخة الكندي، وحمد المطيري، عن شكرهما وامتنانهما إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة، على الاستقبال، وتشجيع سموه الدائم لأبناء الفجيرة على تحصيل المزيد من الإنجازات العلمية.


نشر في وام بتاريخ 2022/06/06


الرابط الإلكتروني : http://www.wam.ae/ar/details/1395303054912

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
29277
المؤلفون
16499
الناشرون
1656
الأخبار
9468

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة