تعزيزاً لثقافة كوادره .. نادي دبا الحصن يشارك بفعاليات "القراءة"


شارك نادي دبا الحصن الرياضي، في الفعالية القرائية التي نظمها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، وخصصت فقط لكوادر النادي، بهدف تعزيز الثقافة والاطلاع لمختلف العاملين في النادي.
وجرى تنظيم مسابقة حديقة القراءة الإلكترونية لموظفي نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، في مكتبة النادي، وشملت أسئلة ثقافية منوعة، شارك فيها جميع موظفي النادي وأعضاء مجلس الإدارة.
وحضر المسابقة إبراهيم سعيد بغداد، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومحمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن.
وتلاقت جهود مجلس أولياء أمور الطلبة مع نادي دبا الحصن في دعم جهود شهر القراءة، من خلال تحفيز الموظفين على الاطلاع والقراءة، وتنمية روح المعرفة في إطار تشجيع مختلف الفئات للاتجاه للقراءة والاطلاع، وتحويلها إلى ممارسة يومية عند أفراد المجتمع، ولأهميتها وفوائدها وذلك من أجل تحفيز الموظفين على تخصيص جزء من وقتهم للاطلاع والمعرفة.
وفي نهاية المسابقة تبادل رئيس مجلس إدارة النادي، ورئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، الدروع التذكارية وجرى تكريم الفائزين.


نشر في الشارقة 24 بتاريخ 2023/03/13


الرابط الإلكتروني : https://sharjah24.ae/ar/Articles/2023/03/13/ZX60

المزيد من الأخبار في شهر القراءة - مارس- الشارقة 24

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33306
المؤلفون
18451
الناشرون
1828
الأخبار
10183

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة