مكتبة زايد المركزية في العين تنظم فعالية تربوية بعنوان "بصمة قراءة"


نظمت مكتبة زايد المركزية بدائرة الثقافة والسياحة ـ أبوظبي فعالية تربوية بمناسبة شهر القراءة بعنوان "بصمة قراءة"، وذلك على مسرح المكتبة بمدينة العين بمشاركة الطلاب والطالبات.
وتضمنت الفعالية تقديم مسرحية من مدرسة الإمارات الوطنية، والمسابقات الثقافية من مدرسة صقر الإمارات الدولية وعرض المواهب من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وفقرة الأناشيد من مدرسة دار الهدى الاسلامية ، كما تخلل المناسبة تكريم المشاركين والفائزين في مبادرة "أجيال تقرأ "بالتعاون مع مركز محمد بن خالد آل نهيان، إلى جانب تكريم الفائزين بمسابقة الكاتب الصغير في الكتاب الكبير .


نشر في وام بتاريخ 2023/03/19


الرابط الإلكتروني : https://www.wam.ae/ar/details/1395303140276

المزيد من الأخبار في شهر القراءة - مارس- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33570
المؤلفون
18581
الناشرون
1833
الأخبار
10288

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة