شرطة أبوظبي و التنمية الأسرية يحتفيان بشهر القراءة


نفذت إدارة مكافحة المخدرات في العين ولجنة الأدباء والقراءة ورشة للقراءة بعنوان "أفكار من مكتبتي" وبالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية.
وأكد المقدم الدكتور سالم عبيد العامري مدير إدارة مكافحة المخدرات في العين اهتمام شرطة أبوظبي وحرصها على نشر المعرفة، وتحفيز المنتسبين على القراءة بما يسهم في بناء مجتمع معرفي متطور.
واستعرضت الدكتورة عائشة الشرياني مدرب جودة حياة في التنمية الأسرية كيفية استثمار الكتب والمصادر في التحفيز على القراءة موضحة انها تسهم في تحسين أنماط الحياة واستثمار المعرفة في تطوير جوانب الحياة والممارسة للمعرفة ولتطوير عالمنا.
وقدمت نموذجاً لبعض الأفكار والمبادئ المقتبسة من الكتب ويمكن تطبيقها حياتياً مثل: تذكر ما يجعلك سعيداً حقاً ، وفكر كالشجرة وواجه العقبات وانصت لكل ما حولك واظهر الاهتمام بالآخر والإرادة وجدد حياتك لافتة إلى انها تعزز السلوكيات الإيجابية وتطور علاقاتنا مع الآخرين.
وأشاد مدير إدارة مكافحة المخدرات في العين بجهود مؤسسة التنمية الأسرية والتي تسهم ايجابياً في بناء مجتمع متماسك وثمن التعاون بين إدارة مكافحة المخدرات ومؤسسة التنمية الأسرية وأهميته في نشر الوعي والحد من آفة المخدرات.
وفي ختام الورشة جرى توزيع كتيبات تعريفية أطلقتها مؤسسة التنمية الأسرية فيما اعربت الدكتورة عائشة الشرياني عن خالص شكرها لشرطة أبوظبي على جهودها المثمرة من أجل حماية أفراد المجتمع.


نشر في وام بتاريخ 2023/03/21


الرابط الإلكتروني : https://www.wam.ae/ar/details/1395303141228

المزيد من الأخبار في شهر القراءة - مارس- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33331
المؤلفون
18463
الناشرون
1828
الأخبار
10191

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة