«كهرباء دبي» تنظم جلسات وندوات خلال شهر القراءة


احتفاءً بشهر القراءة في دولة الإمارات الذي يوافق مارس من كل عام، تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي، عدداً من الجلسات والندوات المعرفية لموظفيها طوال الشهر الجاري تحت شعار «ديوا تقرأ بطريقة مستدامة» بهدف تشجيع الموظفين على القراءة وتعزيز الارتباط بالكتاب.
تغطي الجلسات والندوات الحضورية والافتراضية العديد من المواضيع المختلفة، مع التركيز على الاستدامة، تزامناً مع «عام الاستدامة» في دولة الإمارات وذلك بمشاركة مجموعة من الكُتّاب والمؤلفين العالميين، إضافة إلى عدد من موظفي الهيئة الذين يسلطون الضوء على كتب قرؤوها ويقدمون ملخصات عنها لزملائهم ضمن مبادرة «شارك بساعة».
وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تولي القيادة الرشيدة أهمية كبرى لبناء اقتصاد قائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مبادرات رائدة تعزز من قيم المعارف والعلوم، وتسهم في بناء مجتمع المعرفة وتشجع القراءة من خلال توفير الكتاب وجعله في متناول الجميع لتنشئة جيل قارئ مُطّلع متسلح بالعلم والمعرفة قادر على قيادة مسيرة التنمية المستدامة وترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة للمحتوى والثقافة والمعرفة. وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نحرص على دعم التعلم المستمر للموظفين من خلال مبادرات معرفية رائدة ومبتكرة تستمر على مدار العام، لا سيما خلال شهر القراءة».
وأضاف معالي الطاير: لا يقتصر دور هيئة كهرباء ومياه دبي على تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى مستويات الاعتمادية والكفاءة والجودة، وإنما نتعاون مع العديد من الدوائر والمؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص لترسيخ بيئة معرفية داعمة لتطلعاتنا في تنشئة جيل متفوق وتنمية روح الثقافة والقراءة والمعرفة لدى أفراد المجتمع.


نشر في البيان 15550 بتاريخ 2023/03/26


الرابط الإلكتروني : https://www.albayan.ae/uae/news/2023-03-26-1.4638062

المزيد من الأخبار في شهر القراءة - مارس- البيان 15550

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33457
المؤلفون
18533
الناشرون
1830
الأخبار
10262

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة