«بيغ باد وولف» يعود إلى دبي بحسومات تصل إلى 90 %


يستعد أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم «بيغ باد وولف» دبي، الذي يأتي ضمن شراكة استراتيجية مع هيئة الثقافة والفنون بدبي، لاستقبال زواره بدءاً من 31 مارس الجاري، لمدة 10 أيام.
وذلك عبر باقة من المفاجآت المخصصة لمقتني الكتب والشغوفين بالقراءة من أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن لزوار المعرض، الذي سيأخذ مكانه بمدينة دبي للاستوديوهات، أن يجدوا تفضيلاتهم القرائية من بين أكثر من مليون كتاب معروض.
وبحسب عدد من المنشورات على الحساب الرسمي للحدث على «إنستغرام»، فإنه من المتوقع أن يجد زوار المعرض حسومات تصل حتى 90 % على الكتب، وبأسعار إصدارات تبدأ قيمتها بنحو «درهمين».
فضلاً عن الدخول المجاني -مع اشتراط التسجيل عبر الموقع الإلكتروني- علماً بأن الحظ قد يحالف عدداً من الزوار لنيل «جوائز غامضة» مخصصة للجمهور بشكل عشوائي.
وتفتح أبواب «بيغ باد وولف» يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد منتصف الليل. ليكون الحضور على موعد مع ما يمكن وصفه بأكوام من الكتب التي تضاهي في كنزها المعرفي أغلى الأثمان، ليجلب المعرض إلى مدينة دبي أنواعاً ومواضيع مختلفة من الكتب الأكثر مبيعاً، التي تتراوح في «ثيمتها» بين، الخيال، الواقعية، الكتب المصورة، كتب الطهي، وغيرها الكثير مما يتناسب وأذواق كافة القراء، ويلبي جميع الفئات العمرية.
ويعد المعرض فرصة رائعة لاكتشاف عناوين جديدة، أو جمع إصدارات مختلفة من الروايات الكلاسيكية أو المعاصرة.
الجدير بالذكر، أن المعرض المخفض والأبرز من نوعه في العالم، قد تم إطلاقه لأول مرة في كوالالمبور الماليزية عام 2009.
ويهدف في مفهومه لـ «جعل القراءة أمراً في المتناول، وبأسعار معقولة»، ليكون فعل القراءة ممتعاً، ما يؤسس لجيل جديد كامل من القراء في جميع أنحاء العالم.
وقد حل الحدث لأول مرة بدولة الإمارات عام 2018، وأصبح وجهة شهيرة لعشاق الكتب منذ ذلك الحين.


نشر في البيان 15550 بتاريخ 2023/03/26


الرابط الإلكتروني : https://www.albayan.ae/culture-art/culture/2023-03-26-1.4637941

المزيد من الأخبار في معارض الكتب- البيان 15550

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33565
المؤلفون
18577
الناشرون
1833
الأخبار
10283

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة