مجلس ضاحية السيوح يكرم 30 متفوقاً ويمنحهم كتاب "حديث الذاكرة"


تواصلاً لمبادرات مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في تحفيز أبناء الضاحية على التفوق والوصول إلى أعلى الدرجات في مختلف المراحل التعليمية، كرم مجلس ضاحية السيوح في مقره مساء الأربعاء، الناجحين من الثانوية العامة، والمراحل التعليمية في فعاليته التي أطلق عليها عنوان "فرحتكم فرحتنا".
وخلال التكريم، أطلق مبادرته والمتمثلة في توزيع كتاب حديث الذاكرة، وهم من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقام بتوزيع الكتاب على المكرمين.
وقام بتكريم الخريجين يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس بجانب حضور الأعضاء، قام جرى منح الخريجين والخريجات من أبناء وبنات الضاحية هدايا تذكارية وكتاب حديث الذاكرة .
وأكد يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح على أهمية مبادرة مجلس الضاحية في تكريم خريجي الثانوية العامة، والناجحين من مختلف المراحل التعليمية.
ولفت إلى أن هذا التكريم الذي جاء بعنوان "فرحتكم فرحتنا" ضمن مبادرة تحفيزية لأبناء وبنات أهالي الضاحية وحث أبنائهم على الاجتهاد في التحصيل والتفوق.


نشر في الشارقة 24 بتاريخ 2023/07/13


الرابط الإلكتروني : https://www.sharjah24.ae/ar/Articles/2023/07/13/al0147

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الشارقة 24

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33599
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10307

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة