دبي : دار سيف الجابري للطباعة والنشر والتوزيع


أنشئت دار سيف الجابري للطباعة والنشر والتوزيع في العام 2014 ، بغرض انتاج وتطوير أعمال المؤسس الدكتور سيف بن راشد الجابري ، وإحداث نقلة نوعية في مجال النشر الإماراتي والعالمي ، من خلال تقديم منتجات ثقافية تلبي طموحات القارئ وتساهم في نشر المعرفة وتنمية الثقافة والفكر والأدب . إضافة إلى بناء علاقات متميزة مع المؤسسات الدولية والحكومية والخاصة بتلبية احتياجاتهم المعرفية ، وتشمل أعمال المؤسس المؤلفات ، المبادرات الثقافية ، والمحاضرات وأوراق العمل . مؤسستنا هي عضو في مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة . http://darsif.webbinerdemo.com/ar/%d8%b9%d9%86-%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d8%b3%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d9%8a/

دبي : دار سيف الجابري للطباعة والنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب خوافي الضاد

خوافي الضاد


تأليف مريم الشامسي
الوسوم - أدب
كتاب أخلاق اللاعب في الملاعب

أخلاق اللاعب في الملاعب


تأليف سيف راشد الجابري
الوسوم - أخلاق - رياضة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
27864
المؤلفون
15733
الناشرون
1637
الأخبار
9028

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة