الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع


دار نشر مختصة بنشر كتب الأطفال باللغة العربية تستهدف الفئات العمرية حتى 11 عاماً. ويقف وراء كتابة ورسومات كتب وإصدارات “كلمات” نخبة من الكُتّاب والرسامين الحاصل بعضهم على جوائز عالمية في مجال أدب الأطفال. وتقدم الدار مجموعة واسعة من الكتب التي تسلط الضوء على الثقافة العربية التقليدية والتحديات المعاصرة التي تواجه الأطفال في الوقت الراهن. المعاصرة التي تواجه الأطفال في الوقت الراهن. حققت “كلمات” نمواً سريعاً، وأصدرت ما يزيد عن 175 كتاباً نوعياً للأطفال، حظي الكثير منها بالجوائز وشهادات التقدير على المستوى المحلي والعربي والدولي وترجمت العديد من إصداراتها إلى لغات مختلفة. وحصدت “كلمات” منذ تاسيسها في العام 2007 العديد من الجوائز، حيث فازت بجائزة “عربي 21” من مؤسسة الفكر العربي لعام 2012، وجائزتين من جوائز “عربي 21” في نسختها الثالثة في العام 2015، كما تم ترشيحها ضمن القائمة القصيرة لأفضل ناشر عن منطقة آسيا في معرض بولونيا لكتاب الطفل لعامي 2013 و2014 وتم اختيارها ضمن القائمة القصيرة للامتياز في صناعة النشر في معرض لندن للكتاب لعام 2014. http://kalimat.ae

الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب أم الصبيان

أم الصبيان


تأليف دبي عبدالله أبو الهول Dubai Abdulla Abulhoul
الوسوم - تراث - قصة - أطفال
كتاب أترى ؟!

أترى ؟!


تأليف راما قنواتي
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب مذياع الحكايات

مذياع الحكايات


تأليف عبادة تقلا Obada Tokla
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب قبلة ملاك

قبلة ملاك


تأليف سحر نجا محفوظ
الوسوم - قصة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
20829
المؤلفون
12254
الناشرون
1373
الأخبار
7499

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة